0
كيف تمتعين زوجك في النيك و الجماع و طرق اغراء الزوج
الجماع, النيك, لحس البزاز, لحس الطيز, لحس الهمبل, لعق الكس, مص القضيب, نيك الزوج, نيك الطيز, نيك المؤخرة, نيك المكوة, طرق اغراء الزوج,


كيف تمتعين زوجك في النيك و الجماع



كيف تمتعين زوجك في النيك و الجماع و طرق اغراء الزوج



الرجال  يختلفون عن بعضهم البعض في المناطق التي تشعرهم بالمتعة  والاثارة . ولكن هناك مناطق متفق عليها بين أغلبية الرجال .وهي بدرجة كبيرة  تشبه تلك المناطق الساخنة والمثيرة  في جسد المرأة ..



المنطقة الأولى وهي منطقة الأذنين ومحيطهما .

ففي منطقة الأذنين  شبكة من النهايات العصبية التي تجعل الأذنين ومحيطهما من أكثر الأماكن حساسية فى جسد الرجل  وتستطيع الزوجة استثارة منطقة الأذنين بالطرف الناعم من الإصبع بحركات خفيفة  أو بالتقبيل أو اللحس أو حتى التهند بأنفاسها الساخنه مع الهمس ببعض الكلمات المثيرة والتى تمتدح قوة زوجها الجنسية …

المنطقة الثانية وهي منطقة الشفتين

الشفتين من المناطق المعروفة في الحساسية….. ويكفي أن رسول المحبة بين الزوجين هي القبلة

فاحرصى عزيزتى على تقبيل زوجك والتفنن فى تقبيل شفتية ولعقهما

المنطقة الثالثة وهي منطقة الصدر

منطقة الصدر هي من المناطق المفضلة عند أغلب الرجال …فيمكن أن تتحسس المرأة الصدر أو بإمكانها عمل مساج لصدر الزوج وتقبيل صدرة ومداعبتة بشفتيها ويديها فصدر الرجل كصدر المرأة من أكثر أماكن الاستثارة فى الجسد.

المنطقة الرابعة وهي قضيب الزوج

أكثر المناطق حساسية في جسم الرجل تتركز في منطقة العضو الذكري فهذه أكثر منطقة بها نهايات عصبية تنقل الاحساس .ولها أكثر من طريقة لاستثارتها  مثل المداعبة باليدين أو تجعلى قضيب وزجك بين صدرك أو بمص القضيب  ومداعبتة بالشفتين واللسان .

المنطقة الخامسة وهي منطقة العنق


منطقة العنق عند الرجل منطقة سريعة التأثر وذلك لحساسيتها وتكمن طرق إثارتها عن طريق القبلات الجافة أو الرطبة على المنطقة ..كما أن قرب أنفاس المرأة من منطقة الرقبة تثير الرجل

طرق اغراء الزوج


•اغراء نظرة العين :اغراء الزوج عن طريق جمال المراة تكون نسبة كبيرة في عيونها فكحل العين يجذب الرجل لما يفعله بعيني المراة , وحتى لو لم تكن عيني المراة جميلة فانها تستطيع استعمال المساحيق لتجميلها لذلك يجب عليها استغلال هذا الشيء لاغراء زوجها وجذبه اليها لكي تستطيع المحافظة عليه من النظر الى من حوله .
•اغراء الفم  والشقايف :اغراء الزوج عن طريق الفم عن الطريق الفم تستطيع المراة وضع الوان مختلفة على شفاهها بما يناسب بشرتها فالروج فيه ميزة ان المراة تستطيع تكبير الفم او تصغيره بحسب وضعها للروج وايضا فانه يجعل شفاه المراة دائما طرية وغير متشققة كالرجل فبمجرد النظر الى فمها فان ذلك يثير غريزة الرجل .
•اغراء الصوت : اغراء الزوج عن طريق المراة تتميز بنعومة صوتها ودفئه فلذلك اذا كانت تتحدث مع زوجها فيجب عليها اخفاض صوتها والتحدث بطريقة ناعمة جدا تغري بها الزوج .

إرسال تعليق

 
Top